أمل حمام سوسة ينشر بلاغا بخصوص المباراة الفاصلة

أمل حمام سوسة ينشر بلاغا بخصوص المباراة الفاصلة
2022-06-21 23:50:00

على خلفيّة تهديد نجم المتلوّي بعدم خوض المباراة الفاصلة التي ستجمعه بالأمل الرياضي بحمّام سوسة,نشرت الهيئة المديرة للأمل البلاغ التالي :" 
يهمنا أن نفيد أحباء الأمل الرياضي بحمام سوسة و الرأي العام الرياضي بما يلي :
- دأبت جمعية الامل الرياضي بحمام سوسة دائما على احترام الميثاق الرياضي ومختلف القوانين المنظمة للعبة مع تمسكها بجميع حقوقها في إطار من المسؤولية وحسب الأطر القانونية المتاحة .
- فوجئنا بالموقف الغريب  للنجم الرياضي بالمتلوي من خلال مطالبته بإدانة وإنزال جمعية الأمل الرياضي بحمام سوسة الى جانب الترجي  الجرجيسي الى القسم الأسفل ، و الحال  أن أكبر مستفيد من قرار لجنة التأديب هو فريق  نجم المتلوي من خلال إسناده  فرصة لعب مقابلة فاصلة للبقاء صلب الرابطة المحترفة الاولى بعد أن غادرها رسميا إثر الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي آوت . 
- ثبت لدينا عدم استجابة لاعبي نجم المتلوي لدعوتهم للتمارين وذلك لأسباب تهم الشأن الداخلي لجمعية المتلوي  فاضطرت لاستعمال أساليب غير رياضية للضغط على الجهات الرسمية وذلك من أجل منع إجراء المقابلة بتعلة السلم الاجتماعي .
- أمام  تواتر الأخبار عن مساعي بعض الجهات الرسمية لمنع إجراء المقابلة الفاصلة نظرا لعدم جاهزية نجم المتلوي فإننا ندعو هذه الجهات الرسمية لعدم هضم حقوق نادينا والالتزام  بالحياد وعدم تبجيل جهة عن أخرى 
- نؤكد تمسكنا بإجراء المقابلة الفاصلة خاصة و أن فريقنا دخل في تربص مغلق تحضيرا للمباراة الفاصلة مع تمسكنا في نفس الوقت بمواصلة مسار التقاضي الرياضي وفق ما تسمح به القوانين".

يذكر أنّه قد تم تعيين مباراة فاصلة بين الأمل الرياضي بحمام سوسة من أجل تحديد اسم الفريق الذي سيغادر الرابطة المحترفة الأولى يوم غد 22 جوان 2022 على أرضيّة ميدان الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية