كأس تونس : اتحاد بن قردان يزيح النادي البنزرتي ويتأهل الى نصف النهائي

كأس تونس : اتحاد بن قردان يزيح النادي البنزرتي ويتأهل الى نصف النهائي
2022-06-14 19:37:02

دارت مساء اليوم الثلاثاء 14 جوان 2022 مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس نسخة فرحات حشّاد حيث تمكّن الاتّحاد الرياضي ببن قردان من الانتصار وخطف بطاقة التأهّل الى المربّع الذهبي اثر الفوز على النادي الرياضي البنزرتي بركلات الترجيح بنتيجة 5 مقابل 4 اثر نهاية المباراة على نتيجة التعادل واحد مقابل واحد.

وبادر الاتّحاد الرياضي ببن قردان بالتسجيل عن طريق محمد حامد في الدقيقة 26" قبل أن يعدّل قرش الشمال النتيجة في الدقيقة الطيّب زيتون في الدقيقة 68" لينتهي اللقاء بشوطيه الاضافيين على نتيجة التعادل.

وأنصفت ركلات الترجيح زملاء نور الدين الفرحاتي الذي تمكّن من التصدّي لضربتي جزاء رشّح بها فريقه الى الدور نصف النهائي.

كما تعرّض لاعب النادي البنزرتي الى الاقصاء خلال تنفيذ ضربات الجزاء وذلك بعد نيله لبطاقة صفراء ثانية على خلفيّة احتجاجه على حكم المباراة أمير لوصيّف اثر قراره باعادة ضربة جزاء ادم الرجايبي بعد تصدّي حارس النادي البنزرتي وائل بن عمّار.

وعمّت الفوضى ,كما جرت العادة, في الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس بسبب توجّه حارس الاتحاد الرياضي ببن قردان نور الدين الفرحاتي الى جماهير النادي البنزرتي.

وبهذه النتيجة , التحق الاتحاد بركب المتأهلين الى نصف نهائي الكأس مع كلّ من النادي الافريقي والنادي الصفاقسي في انتظار مباراة الغد بين هلال مساكن ومستقبل المرسى.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية