كأس تونس : قمة مباريات الدور 16 .. النادي الافريقي يستقبل النجم الساحلي

كأس تونس : قمة مباريات الدور 16 .. النادي الافريقي يستقبل النجم الساحلي
2022-06-03 09:10:38

تدور مساء اليوم الجمعة 03 جوان 2022 مباريات الدفعة الثالثة من مسابقة كأس تونس نسخة فرحات حشّاد والتي تتصدّرها قمّة الدور السادس عشر بين النادي الافريقي ونظيره النجم الرياضي الساحلي وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة مساء على أرضيّة ميدان الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

وستكون هذه المواجهة رقم 23 بين الفريقين في اطار الكأس حيث انتصر فريق باب الجديد على النجم الساحلي في أوّل مباراة بعد الاستقلال بنتيجة هدف مقابل صفر كان ذلك في الدور ربع النهائي من موسم 1956 في حين أن اخر مواجهة بين الفريقين انتهت لصالح زملاء ايهاب المساكني موسم 2019 عندما انتصر ليتوال بنتيجة هدف لصفر.

وسيكون الافريقي خلال هذه المباراة منقوصا من خدمات مدافعه نادر الغندري الذي يشارك مع المنتخب الوطني التونسي في المقابل سيكون الثنائي معتزّ زدّام وأسامة عبيد جاهزان لخوض هذه المباراة.

وسيسعى عادل السلّيمي من خلال هذه المواجهة الى تأكيد صحوة أبناء باب الجديد والعبور الى الدور القادم من مسابقة الكأس في حين سيحاول المدرّب معزّ القزاح تكرار سيناريو البطولة والعودة ببطاقة التأهّل من رادس بالذات.

وسيدير هذه المقابلة الحكم نضال اللطيّف بمساعدة كلّ من وائل كحكم مساعد أوّل ومحمد مزيد كحكم مساعد ثان في حين سيكون وليد الجريدي حكما رابعا لهذه المواجهة أما بالنسبة لتقنية الفيديو فسيشرف عليها الثنائي يوسف السرايري وأيمن اسماعيل.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية