الاتحاد المنستيري ينتصر على الترجي ويشعل التنافس على البطولة

الاتحاد المنستيري ينتصر على الترجي ويشعل التنافس على البطولة
2022-05-26 17:44:44

في مباراة مجنونة,تمكّن الاتحاد الرياضي المنستيري مساء اليوم الخميس 26 ماي 2022 من تحقيق فوز ثمين على الترجي الرياضي التونسي في اطار الجولة السابعة من مرحلة تتويج بطولة تونس بنتيجة 3 مقابل 2.

ولم ينتظر الترجي طويلا ليزور شباك سيف الدين المحواشي حيث افتتح التسجيل عن طريق حمدو الهوني في الدقيقة 4" من المباراة قبل أن يتمكّن هيكل الشيخاوي من تعديل النتيجة للمحلّيين في الدقيقة 36" لينتهي بذلك الشوط الأوّل على نتيجة التعادل واحد مقابل واحد.

وعلى غرار الشوط الأوّل , دخل الأحمر والأصفر الشوط الثاني بقوّة حيث تمكّن محمد علي بن حمّودي من تسجيل هدف التقدّم لفريق باب سويقة في الدقيقة 46" قبل أن يدرك أبناء المدرّب فوزي البنزرتي التعادل قبل ربع ساعة من نهاية المباراة عن طريق زياد العلوي ليتمكّن بعدها الأزرق والأبيض من تحقيق ريمونتادا وخطف نقاط المباراة الثلاث اثر رأسية الجزائري عبد القادر أمقران غالط بها الحارس صدقي الدبشي ممضيا بذلك على الهدف الثالث للاتحاد.

وبهذا الانتصار,قلّص الاتحاد المنستيري الفارق بينه وبين الترجي الى نقطتين ليبلغ النقطة 15 محتلا بذلك المركز في حين تجمّد رصيد نقاط في ال17 نقطة متصدّرا ترتيب مرحلة التتويج.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية