نوير يجدد، ليفربول يبرم أولى الصفقات و دورتموند يتعاقد مع نجم كولن

نوير يجدد، ليفربول يبرم أولى الصفقات و دورتموند يتعاقد مع نجم كولن
Foot24
2022-05-23 12:38:00

شارف الموسم الرياضي 2021-2022 على الانتهاء في قارة أوروبا بعد أن أسدل الستار عن جميع الدوريات بإستثناء نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيقام يوم السبت 28 ماي الجاري.

ومع اقتراب فتح باب الانتقالات الصيفية نجحت عدد من الفرق في تمديد عقوده لاعبيها في حين أبرم عدد من الأندية عقودا مبدئية للقيام بصفقات ضخمة. وجدد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا عقد حارس مرماه الأسطورة مانويل نوير الى غاية 2024 والذي قضى 11 سنة في حراسة عرين العملاق البافاري بعد أن عزز صفوف الفريق في صيف 2011 قادما من شالكه في صفقة بلغت 30 مليون يورو آنذاك حيث حقق نوير 27 لقبا بزي بايرن ميونيخ.

ومن جهته تجح ليفربول الإنجليزي في خطف الموهبة البرتغالية الصاعدة من فولهام فابيو كارفالهو صاحب 19 سنة ب5.91 مليون يورو، كيث يشغل كارفالهو خطة متوسط ميدان هجومي وسجيل 11 هدفا وصنع 8 آخرين وشارك في 38 مباراة في التشامبيونشيب ليساهم في صعود وعودة فولهام مرة أخرى الى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع استون فيلا مع متوسط الميدان الدفاعي لفريق مارسيليا السنغالي الفرنسي بوبكر كامارا صاحب ال22 سنة بعد أن انتهى عقده مع الفريق الفرنسي ويعد اللاعب من ناشئي النادي وقد شارك هذا الموسم  في 48 مباراة رفقة فريق الجنوب الفرنسي بين بطولة الدوري والكأس والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات.

انضم اللاعب التركي صالح اوزكان صاحب ال24 سنة متوسط ميدان كولن الألماني الى فريق بوروسيا دورتموند ب5 مليون يورو وقد قضى اوزكان موسم جيد مع فريقه حيث ساهم في تحقيق كولن المركز السابع والتأهل الى دوري المؤتمرات وقد شارك اللاعب في 31 مباراة ضمن الدوري الألماني و3مباريات ضمن الكأس المحلية.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية