الرابطة الأولى: قمة المهيري بين الصفاقسي والإفريقي في أرقام

الرابطة الأولى: قمة المهيري بين الصفاقسي والإفريقي في أرقام
Foot24
2022-05-13 14:30:00

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي غدا السبت 14 ماي 2022، ضيفه النادي الإفريقي بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الخامسة  من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

وتواجه الفريقين 134 حقق خلالهم الأسود والأبيض 31 مباراة وسجل 114 هدفا في حين فاز نادي باب الجديد في 55 مناسبة وسجل 160 هدف وانتهت القمة بالتعادل 48 مرة .

ويحتل النادي الصفاقسي المركز الخامس برصيد 4 نقاط دون انتصار بعد تعادلين ضد الإتحاد الرياضي ببن قردان والنجم الرياضي الساحلي وخسارة في المباراة الأولى ضد الترجي الرياضي التونسي في رادس حيث سجل فريق عاصمة الجنوب هدفين واستقبلت شباكه 3 أهداف في مرحلة التتويج.

ويعتبر أيمن الحرزي أبرز لاعبي السي أس أس  وهو هداف الفريق هذا الموسم وهداف مرحلة المجموعات ب 6 أهداف صحبة محمد علي بن حمودة لاعب الترجي الرياضي التونسي.

من جهته يدخل النادي الإفريقي مباراة القمة وهو في المركز الثالث ب 7 نقاط بعد تعادل في الدربي أمام الغريم الترجي الرياضي التونسي وفوز على الإتحاد الرياضي ببن قردان وخسارة أمام المنستير في ملعب مصطفى بن جنات و سجل الافارقة هدف كأضعف خط هجوم صحبة الاتحاد الرياضي بن قردان في حين استقبل هدف وهو اقوى خط دفاع صحبة الترجي الرياضي التونسي وهو أيضا أقوى خط دفاع هذا الموسم بين مرحلة المجموعات ومرحلة التتويج. 

ويعتبر كل من نادر الغندري و لاري العزوني أبرز اللاعبين في النادي الافريقي فالغندري يعد جوكر منتصر الوحيشي بما أنه يشغل خطط عديدة على غرار قبل دفاع ومتوسط ميدان في حين يواصل العزوني تقديم أفضل مستوياته حيث دائما ما يكون نقطة الوصل بين الدفاع والوسط والهجوم.

خالد محيمدي 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية