وزارة الرياضة تعقد اجتماعا عاجلا بعد احداث قاعة رادس

وزارة الرياضة تعقد اجتماعا عاجلا بعد احداث قاعة رادس
Foot24
2022-05-11 19:33:15

تعقد وزارة الشباب و الرياضة غدا الخميس على الساعة 09:00 اجتماعا طارئا يتعلق باحداث الشغب التي شهدتها قاعة رادس خلال نهائي كأس تونس لكرة اليد بين الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي.

ونددت الوزارة  و عبرت عن شجبها لمثل هذه السابقة المتجاوزة لكل حدود الأخلاقيات الرياضية والإنسانية وتعتبرها فصلا خطيرا جديدا في تدهور الامن والأخلاقيات الرياضية خاصة أن سلطة الاشراف ما فتِئَت تدعو وتؤكد على ضرورة التحلي بالأخلاقيات الرياضية تحقيقا للسلم الاجتماعي، وتم القيام بالعديد من جلسات العمل في الغرض واتخاذ الاجراءات اللازمة بتشريك والتنسيق مع كل الأطراف المتداخلة الرياضية والأمنية بعيدا عن سن القرارات الجزرية. 
 كما دعت الجماهير الرياضية ومجموعات أحباء النوادي و كل الأطراف المعنية الى تحمل مسؤولياتها أمام هذه الأحداث الدامية اللامسؤولة معتبرة الإطناب في إفشال التظاهرات الرياضية والدخول في مناكفات وصراعات صلب المنشآت الرياضية التي تعد ممتلكات عمومية سيعود بالسلب على صورة تونس والتونسيين ولن يخدم أي طرف كان.
كما تعلم الوزارة  أنها ستتخذ الإجراءات المستوجبة لتفادي تكرار مثل هذه الأفعال بعد التشاور مع كافة الأطراف المعنية.

ويذكر ان المباراة توقفت في الدقيقة العاشرة بسبب استعمل الشماريخ و الالعاب النارية الذي تسبب في اصابة محب للنادي الافريقي على مستوى الرقبة و الكتف.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية