دربي العاصمة : الافريقي لمنع الترجي من الهروب

دربي العاصمة : الافريقي لمنع الترجي من الهروب
2022-05-08 09:09:32

يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس مساء اليوم الأحد 08 ماي 2022 قمّة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة تتويج بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين النادي الافريقي والترجي الرياضي التونسي انطلاقا من الساعة 16:00 .

وسيكون هذا الدربي رقم 135 بعد الاستقلال حيث تمكّن فريق باب الجديد من الانتصار في 32 مناسبة بينما حقّق الأحمر والأصفر الفوز في 54 مباراة في حين سجلت نتيجة التعادل حضورها في 48 مقابلة.

ويدخل النادي الافريقي,المنتعش بانتصار الجولة الفارطة أمام الاتحاد الرياضي ببن قردان, هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز ومشاركة الصدارة مع الترجي الرياضي التونسي الذي يرغب بدوره في كسب نقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري.

كل المؤشّرات تشير أنّنا سنكون على موعد مع مباراة شيّقة على جميع المستويات خصوصا على المستوى التكتيكي بين اثنين من أفضل المدرّبين على الساحة الوطنيّة وهنا الحديث على منتصر الوحيشي وراضي الجعايدي.

هذا ونذكّر أنّ المباراة ستكون بادارة الحكم محرز المالكي وسيساعده كلّ من أيمن اسماعيل ويوسف الجامي بينما سيكون كريم الخميري حكما رابعا لهذه المواجهة أمّا بالنسبة لغرفة تقنية الفيديو فستيواجد فيها الثنائي يوسف السرايري ومحمد بكير.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية