الوزارة تنفي انحيازها للشابة و الجامعة ترد

الوزارة تنفي انحيازها للشابة و الجامعة ترد
Foot24
1970-01-01 00:00:00

واكدت وزارة الشباب و الرياضة  ان مراسلتها الى الجامعة التونسية لكرة كانت لغاية النظر في اثارتي هلال الشابة و النادي الافريقي عكس ما يروجه البعض بكونها لا تلتزم مبدأ الحياد.

وشددت على "دورها ايضا التهدئة من أجل مواصلة الموسم الرياضي في ظروف طيبة و في كنف احترام الأخلاقيات الرياضية.

كما ذكرت بانها "تدخلت لفائدة جمعية النادي الإفريقي في الموسم الفارط لما تولى وزير الشباب و الرياضة إمضاء مقرّر  في تعيين هيئة تسييرية برئاسة السيد محسن الطرابلسي وهو ما مكن الجمعية من تجاوز فترة حرجة ومن عقد جلستها الانتخابية التي انبثقت عنها الهيئة الحالية".
ومن جهة اخرى  ردت الجامعة التونسية لكرة القدم و قالت بأن "وزارة الشباب والرياضة اشرفت صباح يوم 27 أفريل 2022 على اجتماع أمني تنظيمي وتنسيقي بحضور الاطارات السامية لوزارة الداخلية وإطارات عن الجامعة التونسية لكرة القدم ، الا أنه وفي مساء نفس اليوم وعلى الساعة السادسة مساء ترسل الوزارة عبر الفاكس مكتوبا تطالب من خلاله الجامعة باستيفاء درجات التقاضي وصدور حكم بات كشرط للاستئناف الطبيعي للنشاط وتلافيا للمساس بالسلم الاجتماعي."

. واشارت الجامعة الى ان طلب الوزارة تضمن  « لذا ولهذه الأسباب، فالمطلوب منكم التفضل باتخاذ الإجراءات الضرورية و الفورية لحفظ حقوق كل الجمعيات ، بما في ذلك اِستفاء حقوق التقاضي في جميع مراحله وضمان استئناف طبيعي للنشاط من أهم شروطه صدور قرار بات في ﺇثارة جمعية الهلال الرياضي الشابي وتلافيا لكل ما من شأنه الإخلال بالسلم الاجتماعي "

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية