الرابطة الأولى : الاتحاد المنستيري يستقبل النادي الافريقي

الرابطة الأولى : الاتحاد المنستيري يستقبل النادي الافريقي
2022-04-28 10:20:00

تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس 28 أفريل 2022 الى ملعب مصطفى بن جنّات بالمنستير الذي سيكون مسرحا للمباراة الافتتاحيّة من مرحلة بلاي-اوف بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين الاتّحاد الرياضي المنستيري والنادي الافريقي وذلك انطلاقا من الساعة 13:30 بادارة الحكم وليد الجريدي.

وستكون هذه المباراة فرصة لفريق باب الجديد من أجل الدخول كما يجب  لهذه المرحلة من البطولة والعودة بنتيجة ايجابيّة من المنستير من أجل المحافظة على نقاط الحوافز , في المقابل سيحاول زملاء ادريس المحيرصي استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز غاب عن فريق عاصمة الرباط منذ 13 فيفري 2022.

كما ستشهد هذه المباراة عديد الثنائّيات لعلّ أهمّها المواجهة التكتيكيّة بين مدرّب الاتحاد المنستيري فوزي البنزرتي ومدرّب النادي الافريقي منتصر الوحيشي.

وبالنظر الى تاريخ المواجهات, ستكون هذه المباراة رقم 95 بين الفريقين حيث تمكّن الافريقي من تحقيق الفوز في 57 مباراة,انتصر الاتحاد في 12 مقابلة وحسمت نتيجة التعادل مواجهة الفريقين في 25 مناسبة.

كلّ هذه المؤشّرات تفيد بأنّنا سنكون على موعد مع طبق كرويّ رائع خصوصا في ظلّ وجود تقنية الفيديو التي ستسجلّ حضورها للمرّة الأولى في بطولتنا الوطنيّة بقيادة الحكم أمير العيّادي.

هذا ونذكّر بأنّ المقابلة ستكون منقولة مباشرة عبر قنوات الكأس الرياضيّة.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية