النجم الساحلي: البلبولي خارج رحلة الجزائر والأولى لبن يوسف

النجم الساحلي: البلبولي خارج رحلة الجزائر والأولى لبن يوسف
محمد العبدلي
2022-03-17 15:35:00

أعلن مدرب النجم الرياضي الساحلي لسعد جردة عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في الرحلة إلى الجزائر بعد قليل وسط غيابات عديدة لأسباب صحية خاصة في الخط الخلفي الذي سيفتقد جهود رباعي محور الدفاع صلاح الدين الغدامسي وعبد الرزاق بووزرة وغفران النوالي وصدام بن عزيزة.

وعلاوة عن عناصر الدفاع سجلت القائمة احتجاب الحارس أيمن البلبولي الذي لا يعاني من أيّة مشاكل طبية فيما تشير بعض الأخبار القادمة من سوسة إلى أنه أضاع جواز سفره!

وفي المقابل شهدت قائمة فريق جوهرة الساحل توجيه الدعوة لأول مرة هذا الموسم لصانع ألعاب شبيبة القبايل السابق إلياس بن يوسف الذي ضمه لسعد جردة إلى الفريق.

ويلتقي ليتوال بمضيفه شباب بلوزداد يوم السبت المقبل في موقعة حاسمة على درب التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أين سيكون زملاء محمد أمين بن عمر مطالبين بتحقيق الانتصار لانعاش حظوظهم في التأهل.


وفي ما يلي القائمة:
علي الجمل - رامي القابسي - أحمد سليمان - محمد الحبيب يكن - الحسين بن عيادة - محمد أمين كشيش - بليغ الجمالي - جاك مبي - أسامة عبيد - ياسين العمري - مالك بعيو - محمد أمين بن عمر - إلياس بن يوسف - فيني بونغونغا - زين الدين بوتمان - محمد الضاوي - فرج القيرماني - يوسف العوافي - إيهاب المساكني - علي صوما - ابراهيم وايو ومعتز الزدام.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية