الرابطة 1: مستقبل سليمان يفاجئ الافريقي ويكبده هزيمته الثانية هذا الموسم

الرابطة 1: مستقبل سليمان يفاجئ الافريقي ويكبده هزيمته الثانية هذا الموسم
محمد العبدلي
2022-03-09 16:07:00

مني النادي الإفريقي بهزيمة مفاجئة لدى نزوله ضيفا على المستقبل الرياضي بسليمان ليفوّت على نفسه فرصة الالتحاق بصدارة الترتيب رفقة الاتحاد المنستيري الذي اكتفى بالتعادل مع جاره النجم الساحلي في دربي الساحل.

وقدم نادي باب الجديد شوطا أولا محترما وخلق العديد من الفرص لكنه لم ينجح في التسجيل فيما غابت خطورة مستقبل سليمان طيلة أول 45 دقيقة بحث من خلالها زملاء رامي الجريدي عن العودة إلى حجرات الملابس دون قبول أهداف.

وبخلاف الفترة الأولى تقاسم الفريقان السيطرة والفرص فيما كانت النجاعة حاضرة من جانب المستقبل بعد خطأ دفاعي مشترك بين نادر الغندري ورامي البدوي أحسن استغلاله يوسف المصراتي ليمنح فريقه هدف التقدم.

وبحث المدرب منتصر الوحيشي عبر العودة في المباراة من خلال عديد التغييرات في الرسم التكتيكي أو الأسماء لكن الفشل رافق لاعبي الخط الأمامي وخاصة الجزائري رضوان الزردوم لتعود نقاط اللقاء بالنهاية للفريق الذي كان أكثر ايمانا بالفوز بها.

وأصبح مستقبل سليمان الفريق الثاني الذي ينجح في الإطاحة بالنادي الإفريقي هذا الموسم بعد النجم الرياضي الساحلي في الجولة الثانية فيما أصبحت العودة بنقاط الفوز من خارج الديار اشكالا كبيرا في صفوف الإفريقي الذي لم ينجح في التغلب إلا على مستقبل الرجيش هذا الموسم بعيدا عن العاصمة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية