تشكيلتا دربي الساحل: الأولى للسعيدي مع ليتوال والمنستيري بالخيارات المثالية

تشكيلتا دربي الساحل: الأولى للسعيدي مع ليتوال والمنستيري بالخيارات المثالية
محمد العبدلي
2022-03-09 13:25:00

تعطى بعد حوالي 35 دقيقة شارة انطلاق دربي الساحل الذي سيجمع بين الجارين النجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية ملعب حمدة العواني بالقيروان.

ويدخل فريق جوهرة الساحل الدربي بمجموعة هامة من التغييرات سواء في ما يتعلق بالرسم التكتيكي حيث قرر المدرب الجديد لسعد جردة التخلي عن التعويل على ثلاثي في محور الدفاع.

على مستوى الخيارات البشرية يخوض اليوم المنتدب من مستقبل الرجيش مروان السعيدي مباراته الأولى مع ليتوال حيث في تركيبة دفاعية جديدة تضم أيضا الشاب بليغ الجمالي وغفران النوالي والحسين بن عيادة.

نمن جانب فريق عاصمة الرباط اختار الفني العجوز فوزي البنزرتي تشكيلته المثالية مع بعض التحويرات وذلك سعيا منه إلى قيادة ناديه الأم لتحقيق أول انتصار على ليتوال كضيف.

وفي ما يلي التشكيلتان:

النجم الساحلي: علي الجمل – الحسين بن عيادة – بليغ الجمالي – مروان السعيدي – غفران النوالي – جاك مبي – مالك بعيو – ياسين العمري – زياد الدين بوتمان – محمد الضاوي وفيني بونغونغا.

الاتحاد المنستيري: البشير بن سعيد – إيهاب المباركي – عصمان واتارا – محمد الصغراوي – عمر بوراوي – حمزة الجلاصي – يوسف اومارو – حسام تقا – فهمي بن رمضان – يوسف العبدلي وروجي أهولو.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية