الترجي الرياضي: الأزمة تتجدد بين المدب ومعلول؟

الترجي الرياضي: الأزمة تتجدد بين المدب ومعلول؟
foot24
2021-07-23 08:36:38

لم يعلن الترجي الرياضي عن تعاقده رسميا مع المدرب نبيل معلول وهو ما ترك الباب مفتوحا رغم أن كل المصادر داخل عائلة نادي باب سويقة أكدت أن ما تبقى من جلسة الرجلين في الأسبوع المنقضي هو إجراء شكلي يتعلق بموعد تقديم الإطار الفني لوسائل الإعلام.

ويبدو أن الصورة لم تكن بالوضوح الذي ذهب إليه الكثيرون حتى داخل أسوار النادي بما أن آخر المستجدات تفيد بأن الخلافات القديمة بين حمدي المدب ونبيل معلول عادت لتلقي بظلالها على هذه الزيجة.

وتؤكد مصادر خاصة لـ"فوت 24" أن مقربين من حمدي المدب شرعوا في الاتصال ببعض المدربين في الساعات الماضية من أجل تجهيز "خطة ب" في صورة استمرار القطيعة بين الرئيس والمدرب.

وجرى الاتصال فعلا بكل من مدرب هلال الشابة برتران مارشان بالإضافة إلى عمار السويح حيث تم جس نبض الفني الفرنسي فيما ذهب من اتصل بالسويح إلى دعوته للاستعداد حتى يكون الربان الجديد خلفا لمعين الشعباني.

ويكمن الاختلاف حاليا بين المدب ومعلول في مستويين الأول مالي والثاني فني فرئيس الترجي الرياضي يرفض قطعيا الحديث عن المستحقات القديمة لنبيل معلول التي تعود إلى 8 سنوات مضت والتي دفعت إلى اللجوء للقضاء للمطالبة بها.

ويصر معلول على استلام مستحقاته القديمة قبل الخوض في العقد الجديد كما برز خلاف آخر يتعلق بتركيبة الإطار الفني فالمدب يرفض النقاش حول إمكانية التخلي عن المدرب المساعد مجدي التراوي والمعد البدني صبري البوعزيزي أما نبيل معلول فيرى أن تغييرهما حتمي وهو الذي يرغب في أن يتكون فريق عمله من نادر داود كمساعد وخليل الجبابلي كمعد بدني.

ولئن لا يرى المدب بديلا عن التراوي والبوعزيزي إلا أنه رفض كليا الحديث بشأن نادر داود الذي يبدو أنه قد يكون أوجه فشل الاتفاق مع معلول كما كان عليه الأمر في المنتخب الوطني حينما تمسك به معلول ورفضه وديع الجريء فتم تعيين المنذر الكبيّر عوضا عنه.. موضوع للمتابعة..

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية