في سابقة تاريخية..الفيفا تمنع ثلاثة فرق تونسية من دخول المركاتو

في سابقة تاريخية..الفيفا تمنع ثلاثة فرق تونسية من دخول المركاتو
2022-02-01 12:00:00

تنطلق مرحلة الاياب من البطولة التونسية نهاية الاسبوع الحالي بعد فترة راحة مطولة بسبب مشاركة المنتخب التونسي في البطولة العربية ثم كأس الامم الافريقية استغلتها الفرق في التحضيرات واجراء المباريات الودية اضافة لتدعيم صفوفها في المركاتو الشتوي باستثناء ثلاثة فرق فقط.

ومن بين هذه الفرق لم يدخل النادي الصفاقسي سوق الانتقالات بسبب القعوبة المسلطة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد عدم خلاص مستحقات مدربه السابق بيب مورسيا ومساعده ليكتفي السي اس اس بتسريح بعض اللاعبين على رأسهم الليبي محمد صولة.

ولم تختلف الوضعية كثيرا في فريق قرش الشمال النادي البنزرتي المحروم ايضا من ابرام الصفقات بسبب عدم سداد مستحقات القطري فرحان العنزي والمالي ابو بكر في ظل الوضعية المالية والادارية الصعبة التي يعيشها النادي.

اما بالنسبة للفريق الثالث فهو النجم الساحلي الذي دخل سوق الانتقالات الشتوية باستقدام عديد اللاعبين على غرار حسام بن علي وجاسم بالكيلاني ونبيل مقني ومروان السعيدي لكنه لم يتمكن من رفع عقوبة المنع من الانتداب وتأهيلهم في ظل عدم مراسلة الاهلي المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم ما يفيد حصوله على القسط الاول من مستحقات الايفواري كوليبالي.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية