خاص: النجم الساحلي يتفق مع الأهلي المصري ويرفع منع الانتداب

خاص: النجم الساحلي يتفق مع الأهلي المصري ويرفع منع الانتداب
محمد العبدلي
2022-01-28 19:00:00

علمت "فووت24" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد كثّفت من اتصالاتها بمسؤولي نادي أبها السعودي من أجل سرعة استخلاص مستحقات صفقة المهاجم الجزائري الطيب المزياني قصد سداد مستحقات الأهلي المصري.. وتسارع هيئة ماهر القروي الخطى من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على الفريق في ملف المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي الموقوف بدوره عن النشاط منذ أشهر.

وأكدت مصادر خاصة لـ"فووت24" أن إدارة الأهلي المصري قد وافقت أخيرا على طلب كانت قد تقدمت به نظيرتها في فريق جوهرة الساحل والقاضي بتوقيع بروتوكول ثلاثي (الأهلي والنجم وأبها السعودي) يضمن بمقتضاه الفريق المصري الحصول على القسط الأول بناء على اتفاق الصلح الذي تم ابرامه منذ أسابيع بين محمود الخطيب وماهر القروي بوساطة من الرئيس الأسبق عثمان جنيّح.

وكانت إدارة الأهلي المصري قد رفضت المقترح قبل أن تعود لتغيّر من قرارها بنصيحة من محاميها السويسري الذي ترافع في هذه القضية فيما من المنتظر أن يقوم نادي أبها بتحويل مبلغ قدره 450 ألف دولار أي ما يعادل 1.3 مليون دينار بعد غد الأحد 30 جانفي مثلما أكده أحمد الحديثي في آخر اتصالاته مع ماهر القروي.

ووعدت إدارة الأهلي المصري في صورة وصول إذن التحويل يوم الأحد أن تقوم بإبلاغ "الفيفا" بغلق النزاع وتفاصيل البروتوكول المبرم بين الناديين والقاضي بدفع 1.8 مليون دولار على أربعة أقساط متساوية كل ستة أشهر مع بند يقضي بتمكين الأهلي من تعويض قدره 250 ألف دولار في صورة عدم احترام آجال أيّ قسط.

وفي صورة احترام الفريق المصري لتعهداته فإن النجم الساحلي سيستعيد خدمات المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي بالإضافة إلى أنه سيكون أمامه 48 ساعة لتأهيل منتدبيه في الميركاتو الشتوي وهم حسام بن علي وجاسم بالكيلاني ومروان السعيدي ونبيل مقني.

ويمثل هذا الملف أهم العقبات في طريق الهيئة الجديدة حيث بعد نحو ثلاثة أشهر من انتخابها لم يكن أمامها من بدّ سوى أن تقوم برفع عقوبة المنع من الانتداب خصوصا أن الفريق قد استفاد من عديد العائدات المالية في الأسابيع الأخيرة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية