الرابطة الوطنية تسلط جملة من العقوبات

الرابطة الوطنية تسلط جملة من العقوبات
فراس بن صالح
2021-11-23 17:11:43

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، اجتماعه الدوري والذي نتج عنه مجموعة من العقوبات أهمها ضد فريق هلال الشابة على خلفية  أحداث مواجهته للنادي الإفريقي الأحد الماضي.

وقرر مكتب الرابطة توبيخ الهلال مع تغريمه بـ2500 دينار من أجل رمي المقذوفات إضافة إلى معاقبة المدرب المساعد محمد علي الجريدي بالمنع من الجلوس على البنك لمدة 4 مباريات وتغريمه ب7 آلاف دينار من أجل التصرف المشين تجاه طاقم التحكيم بقيادة نضال اللطيف.

وفي سياق متصل تم توجيه الدعوة للظهير الأيمن محمد أمين النفزي بعد ما دون طاقم التحكيم على ورقة اللقاء قيامه بلقطة غير أخلاقية في لقاء الإفريقي

وقرر مكتب الرابطة إحالة المدرب الفرنسي برتران مارشان على أنظار لجنة الأخلاقيات بالجامعة التونسية لكرة القدم على خلفية تصريحاته الإذاعية الأخيرة.

ومن جهة أخرى وجه مكتب الرابطة الدعوة لمدرب النادي البنزرتي سفيان الحيدوسي على خلفية تصريحاته إثر مواجهة مباراة اتحاد بن قردان

ووجه مكتب الرابطة الدعوة لكاتب النادي البنزرتي للاستماع إلى أقواله في ما يتعلق بحادثة الاعتداء على الحكم هيثم قيراط الذي أدار مباراة بن قردان الأخيرة.

كما استدعى مكتب الرابطة اللاعب الجزائري للنادي البنزرتي أشرف بودرامة ومدافع اتحاد بن قردان صديق الماجري للتحرير عليهما خصوصا مع إشارة الحكم إلى تبادلهما للعنف بعد اللقاء الذي جمع الفريقين.

وقررت الرابطة توجيه توبيخ لنادي حمام الأنف وتغريمه ب2500 دينار من أجل رمي المقذوفات في مواجهة النادي الصفاقسي الأحد الماضي.

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية