يهم الترجي: ريال مدريد يحسم رسمياً مشاركته في الـ''موندياليتو''

يهم الترجي: ريال مدريد يحسم رسمياً مشاركته في الـ''موندياليتو''
Foot24
2024-06-10 13:59:00

أصدر ريال مدريد الإسباني، بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، اليوم الإثنين 10 جوان 2024، بلاغاً عبر صفحته الرسمية، يوضح من خلاله مسألة مشاركته في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية التي ستقام بين جوان وجويلية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، من عدمها. 

وأكد الـ''ميرينغي'' في نص بلاغه على عدم وجود أي شك فيما يتعلق بمشاركته في النسخة الجديدة من البطولة التي ستنظمها الـ''فيفا''، على أن تسير الأمور كما هو مخطط له، كما أضاف البلاغ أن الفريق فخور ومتحمس للمشاركة فيها على أمل التتويج باللقب. 

ويعد هذا الخبر بمثابة النفي لما جاء في تصريح مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي صبيحة اليوم، والذي رفض فيه قطعاً مشاركة ناديه في البطولة نظراً لما ستسببه من إرهاق للاعبين من جهة، نظراً لكونها تأتي مباشرةً بعد نهاية الموسم الكروي، بالإضافة إلى كونها لا تتماشى مع الأهداف الإقتصادية للفريق الذي من المنتظر أن ينال 20 مليون يورو كمكافأة لمشاركته في المسابقة ككل، علماً وأن هذا المبلغ هو ما يكسبه الفريق في مباراة وحيدة على حد تعبيره.

يشار إلى أن البطولة ستعرف مشاركة ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي رفقة كل من الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي كممثلين للقارة الافريقية.
 
محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية