معلول يعد جماهير الأهلي بعودة قوية

معلول يعد جماهير الأهلي بعودة قوية
Foot24
2024-06-01 17:52:00

نشر الظهير الأيسر الدولي التونسي للأهلي المصري علي معلول اليوم، السبت 1 جوان 2024، تدوينة عبر حسابه الرسمي في منصة ''إنستغرام''، توجّه من خلالها إلى جماهير فريقه على خلفية الإصابة التي تعرّض لها على مستوى وتر العرقوب. 

وقال صاحب الـ34 سنة إن خطابه يأتي بعد أسبوع على إحراز فريقه للبطولة الإفريقية الرابعة له في الخمس سنوات الأخيرة، وهي رقم 20 منذ انضمامه للنادي، متوجهاً بالشكر إلى إدارة ولاعبي القلعة الحمراء على دعمهم له منذ تعرضه للإصابة من جهة، وعلى ايفائهم بوعدهم له بالتتويج بالبطولة من جهة أخرى بعد غيابه عن لقاء إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي. 

كما توجّه معلول بالشكر إلى جماهير فريقه، مشيداً بدعمهم المتجدد له منذ انضمامه للنادي، بالإضافة إلى احساسه بأنه كان وسط إحتفالات الفريق بعد الفوز باللقب رغم غيابه بسبب الإصابة التي حرمته من التواجد في النهائي، واعداً اياهم ببذل أقصى مجهوداته للعودة بشكل أقوى إلى الملاعب بفضل العمل والإصرار. 

يشار إلى أن معلول كان قد غاب عن لقاء إياب نهائي دوري الابطال بسبب اصابته منذ الدقيقة الثامنة من عمر مباراة الذهاب التي دارت بملعب حمادي العقربي برادس، علماً وأن فريقه أحرز اللقب بعد انتصاره بهدف دون رد في مجموعة المباراتين. 

محمد أمين بالليري  
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية