قبل يوم من نهائي كأس الـ''كاف'': أي حصيلة للشعباني ضد الزمالك؟

قبل يوم من نهائي كأس الـ''كاف'': أي حصيلة للشعباني ضد الزمالك؟
Foot24
2024-05-11 19:36:00

يستضيف نهضة بركان المغربي بقيادة المدرب التونسي معين الشعباني يوم غد، الأحد 12 ماي 2024، الزمالك المصري في إطار لقاء ذهاب الدور النهائي لكأس الكنفيدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.  

وستمثل المباراة المواجهة الثامنة للشعباني ضد الفريق المصري، وذلك بعد أن سبق لصاحب الـ42 سنة أن إنتصر على الزمالك في 3 مناسبات وإنهزم في 4. 

وإستهل الشعباني مواجهاته ضد الزمالك بالخسارة حين إنهزم بثلاثية لهدف في نسخة سنة 2020 من كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يخسر ضده بنفس النتيجة في ذهاب نسخة 2019-2020 من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي دار بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل أن تعرف مباراة الإياب أول إنتصار للشعباني على الزمالك حين فاز عليه بهدف نظيف. 

وعرف دور المجموعات من النسخة الموالية من نفس المسابقة (2020 – 2021) فوز الترجي بقيادة الشعباني في لقاء الذهاب الذي دار بملعب حمادي العقربي برادس بثلاثية لهدف في الجولة الثالثة، قبل أن يتفوق عليه مجدداً بهدف نظيف في الجولة الرابعة. 

أما على مستوى الدوري المصري، فقد واجه المدرب التونسي الزمالك رفقة المصري البورسعيدي في مناسبتين، حيث إنهزم في الأولى بنتيجة هدفين لهدف في أفريل من سنة 2022، قبل أن يخسر ضد بهدف نظيفه حين تولّى تدريب سيراميكا كليوباترا في نفس الشهر من السنة الموالية. فلمن ستكون الغلبة في مباراتي الذهاب والإياب؟

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية