أبطال إفريقيا: كاردوسو يشيد بأداء لاعبيه ويعد بالتأهل من أبيدجان بالذات

أبطال إفريقيا: كاردوسو يشيد بأداء لاعبيه ويعد بالتأهل من أبيدجان بالذات
Foot24
2024-03-31 16:11:00

أشار المدرب البرتغالي للترجي الرياضي التونسي ميغيل كاردوسو، بعد مباراة فريقه التي إنتهت بالتعادل السلبي يوم أمس ضد ضيفه أسيك ميموزا الايفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى أن لاعبيه سيطروا على مجريات المباراة رغم عدم تسجيل أي هدف، مستنجداً في ذلك بإحصائيات اللقاء الذي عرف 22 تسديدة من طرف فريق باب سويقة، منها 3 على المرمى، بالإضافة إلى تحصُّل الفريق على 14 ركنية. 

وعبّر البرتغالي عن تفاؤله الشديد نظراً للأداء الرجولي الذي يقدِّمُه لاعبو الأحمر والأصفر، مؤكداً أنه يأمل في تحقيق هدف الفريق بالترشح إلى الدور المقبل في لقاء الذهاب الذي سيقام يوم السبت المقبل بمدينة أبيدجان الايفوارية.

ولم يُفوِّت كاردوسو الفرصة للتعبير عن إستيائه من التحكيم الذي تساهل حسب رأيه مع حارس مرمى الفريق الايفواري نظراً لإضاعته للوقت في أكثر من مناسبة، مشيراً إلى أنه كان من المفروض أن يتم إنذاره بالورقة الصفراء، ومؤكداً أنه من المستحيل رؤية هذه المشاهد في أوروبا.

وقال صاحب الـ51 سنة إنه رغم سعادته بالتواجد في الترجي، إلا أنه من المؤسف مشاهدة حوادث تحكيمية كهذه، مضيفاً أن لاعبيه كانوا مستائين من سوء الطالع الذي لازمهم طيلة المباراة، كما أكد على ضرورة التأهل من أبيدجان بالذات نظراً لأن الخصم لن يلعب بنفس الأسلوب الدفاعي الذي شهدته مباراة الأمس. 

وأكد كاردوسو على وجوب احترام الفريق المنافس، واعداً بتحقيق الفوز في مباراة الإياب التي ستقام يوم السبت المقبل بمدينة أبيدجان الايفورية في الساعة التاسعة ليلاً.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية