بن رمضان ينفي أخبار إنتقاله إلى الدوري المصري

بن رمضان ينفي أخبار إنتقاله إلى الدوري المصري
Foot24
2024-03-24 14:06:00

خرج لاعب المنتخب الوطني التونسي وفيرينكفاروش المجري محمد علي بن رمضان ليلة أمس السبت في تصريح رد به على الأخبار التي راجت مؤخراً حول انتقاله إلى الدوري المصري، وذلك عقب مباراة نصف نهائي دورة ''سوبر يونايتد كاب كايرو 2024'' الودية التي إنهزم فيها النسور بركلات الترجيح ضد كرواتيا. 

وقال صاحب الـ24 سنة لقناة ''أون تايم سبورتس'' المصرية أن تركيزه ينصب على مباراة المنتخب ضد نيوزيلندا من جهة وعمله مع فريقه من جهة أخرى، نافيا وجود أي عرض رسمي لانتقاله إلى أحد فرق الدوري المصري أو حتى علمه بذلك. 

يشار إلى أن بن رمضان إرتبط مؤخراً بالإنتقال إلى الأهلي المصري حسب عديد وسائل الإعلام المصرية، بالإضافة إلى مقطع الفيديو الرائج على وسائل التواصل الإجتماعي، والذي شوهد فيه اللاعب برفقة أحد مصففي الشعر المصريين الذي قال إن اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي إقترب من الإنضمام إلى أحد الأندية المصرية، في حين لم يرد عليه بن رمضان.

يذكر أن بن رمضان يعاني من نقص في دقائق اللعب على مستوى البطولة المجرية خلال الموسم الحالي بخوضه لـ738 دقيقة من أصل 2250 ممكنة في 25 مباراة، علماً وأنه لم تتم دعوته لقائمة الفريق في 5 مناسبات، كما كان على بنك البدلاء في مثلها، وهو الذي كان قد عزّز صفوف فريقه الحالي في المركاتو الصيفي الأخير قادماً من فريق باب سويقة، مُدوّْناً على 5 تمريرات حاسمة وهدف وحيد في 13 مباراة.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية