الرابطة الأولى: عزوف لاعبي الأولمبي الباجي عن الالتحاق بتدريبات الفريق

الرابطة الأولى: عزوف لاعبي الأولمبي الباجي عن الالتحاق بتدريبات الفريق
Foot24
2024-03-23 21:24:00

نشر الأولمبي الباجي اليوم السبت 23 مارس 2024 بلاغاً عبر صفحته الرسمية يستنكر فيه غياب جلّ لاعبيه عن الحصص التدريبية للأسبوع الجاري، والتي تم تأجيلها في أكثر من مناسبة.

وقال فريق عاصمة السكر إن التمارين التي إنطلقت يوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عرفت غياب جُلّ اللاعبين، وهو ما وصفه النادي بالـ''تصرف غير الشرعي وغير القانوني''، لتستنجد بذلك الهيئة المديرة بعدل منفذ بهدف مُعاينة وتسجيل اللاعبين الغائبين. 

وأوضح الفريق أن جميع لاعبيه تحصّلوا على القسط الأول من منحة الإنتاج بالكامل، بالإضافة إلى جميع منح الإنتصارات، والخاصّة بالمرحلة الأولى من البطولة ومباريات مرحلة تفادي النزول، ناهيك عن خلاص رواتبهم إلى غاية شهر جانفي، كما تمّ الإتفاق معهم على صرف منحة الإنتصار بلقب كأس السوبر فور إيداع الجامعة التونسية لكرة القدم للمبلغ في حساب النادي.

وإختتم نادي الشمال الغربي بلاغه مشيراً إلى أنه بعد التشاور بين الهيئة المديرة واللاعبين، وقع التفاهم حول موعد تسلم القسط الثاني من منحة الإنتاج بعد نهاية ذهاب مرحلة تفادي النزول، أي بعد المباراة المقبلة في مرحلة الـ''بلاي آوت''، في إنتظار تسلم الفريق لمنح التمويل العمومي. 

يشار إلى أن الأولمبي يستعد حاليا لقادم اللقاءات على المستوى المحلي، حيث سيستضيف القوافل الرياضية بقفصة يوم 13 من شهر أفريل المقبل في إطار الجولة الثامنة من مرحلة تفادي النزول للرابطة المحترفة الأولى، كما أنه سيلاقي جمعية الفتح الرياضى بمنزل كامل في دور الـ16 من كأس تونس.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية