إتحاد بن قردان يطالب بالتحكيم الدولي أو الأجنبي لضمان حقوقه

إتحاد بن قردان يطالب بالتحكيم الدولي أو الأجنبي لضمان حقوقه
Foot24
2024-03-11 13:19:00

أصدر الإتحاد الرياضي ببن قردان بلاغين، يوم أمس الأحد واليوم الإثنين 10 و11 مارس 2024، يدين فيهما ما وصفه بالـ''فضائح والمهازل'' التحكيمية التي تعرّض لها الفريق يوم 25 من شهر فيفري المنقضي في مباراة الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين، بالإضافة إلى عدم إحتساب ركلة جزاء لصالحه ضد الأولمبي الباجي في مباراة الأمس في الجولة السادسة.

وعبّرت الهيئة المديرة للإتحاد عن ''غضبها واستيائها'' من هذه الحوادث التي تستنكرها مشيرةً إلى أنها تحمّل مسؤولية ما حصل لكل أعضاء لجنة التحكيم، ومطالبة التلفزة الوطنية بنقل مباشر لكل مباريات الفريق. 

وأضافت هيئة الإتحاد أن استهداف فريقها بطرق ''غير قانونية وغير اخلاقية'' قد يستدعي التتبع الجزائي لكل طرف مهما كان منصبه في قطاع التحكيم، كما أن إستياء الهيئة المديرة ولاعبي وجماهير الفريق قد يدفعهم إلى القلق على مصير النادي، وهو ما ينبع من ''باب الوطنية الصادقة والخوف على كرة القدم التونسية عموما'' كما أشار إليه الفريق. 

ويقبع إتحاد بن قردان حالياً بالمركز السابع في مجموعة الـ''بلاي آوت'' برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع كل من مستقبل سليمان وقوافل قفصة صاحبي المركز الخامس والسادس وبفارق 6 نقاط عن متذيل الترتيب مستقبل المرسى.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية