الـ''بلاي أوف'': النجم لتدارك العثرات والترجي للهروب في الصدارة

الـ''بلاي أوف'': النجم لتدارك العثرات والترجي للهروب في الصدارة
Foot24
2024-03-10 11:00:00

يستضيف النجم الرياضي الساحلي، اليوم الأحد 10 مارس 2024 في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار مباراة الدفعة الثانية من الجولة الثانية لمرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى.

ويرنو فريق جوهرة الساحل لتجاوز خيباته خلال الثلاث المباريات الأخيرة، والتي إنهزم فيها ضد كل من الترجي وبيترو لواندا الأنغولي بهدفين دون رد في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتعادل بدون أهداف ضد مضيفه الإتحاد المنستيري في أولى جولات الـ''بلاي أوف''، علماً وأن الفريق سيدخل لقاء الكلاسيكو محروماً من خدمات نجمه راقي العواني الذي سيغيب بسبب تراكل الإنذارات، وكل من حسام بن علي وزياد بوغطاس ومحمد أمين بن عمر بسبب الإصابة، مقابل إسترجاعه لخدمات كل من المالي سومايلا سيدييبي والكاميروني جاك مبي وياسين الشيخاوي.

وفي نفس السياق، يمني النجم النفس بتحقيق نتيجة إيجابية وفك العقدة التي تواصلت لـ11 مباراة ضد الأحمر والأصفر، حيث يعود آخر إنتصار لـ''ليتوال'' ضد الترجي إلى شهر ماي 2021، في وقت قد يعوّل فيه الفريق على الجانب النفسي بعد التخلص يوم أمس السبت من ثاني ملفات ديون الاجانب، والمتعلق باللاعب المصري محمود صابر.

في المقابل، يسعى فريق باب سويقة لمواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوسو، حيث حقق النادي العلامة الكاملة في 3 مباريات بعد الإنتصار على النجم والهلال السوداني في دوري الأبطال، قبل الفوز على الملعب التونسي في أولى مباريات مرحلة التتويج، علماً وأن مهاجمه محمد علي بن حمودة سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، حيث تم تعويضه بزميله بلال الساحلي، كما سيغيب النيجيري أونوتشي أوغبيلو.

يشار إلى أن الترجي يحتلّ حالياً صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن الوصيف النادي الإفريقي ونقطتين عن ثالث الترتيب النجم الساحلي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية