الـ''بلاي آوت'': الـ''سيابي'' يعمق من جراح المرسى والقوافل تبقي على آمالها في البقاء

الـ''بلاي آوت'': الـ''سيابي'' يعمق من جراح المرسى والقوافل تبقي على آمالها في البقاء
Foot24
2024-03-09 19:37:42

حسم النادي الرياضي البنزرتي اليوم السبت 9 مارس 2024 مباراة الدفعة الأولى من الجولة السادسة من مرحلة تفادي النزول من الرابطة المحترفة الأولى ضد ضيفه مستقبل المرسى بهدف دون رد بملعب 15 أكتوبر ببنزرت.

وجاء هدف الإنتصار لقروش الشمال عن طريق المهاجم الطيب بن زيتون في الدقيقة 45+1، علماً وأنه بصم على سادس اهدافه هذا الموسم مع الفريق والرابع له في الـ''بلاي أوف''، ليصل أبناء المدرب ماهر الكنزاري إلى النقطة 17 في صدارة المجموعة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف الأولمبي الباجي وثالث الترتيب إتحاد تطاوين، في حين تكبدت القناوية الهزيمة الخامسة لها في مرحلة تفادي النزول، لتقبع بالمركز الأخير بثلاث نقاط فقط، علماً وأن لقاء اليوم عرف طرد لاعبها ياسين الورزلي في الدقيقة 62.

وفي ملعب محمد رواشد بقفصة، حسم هدف الايفواري نويل آغبر لقاء قوافل قفصة ضد ضيفها نجم المتلوي بهدف دون رد، لتصعد القوافل إلى المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع كل من سابع الترتيب إتحاد بن قردان وخامسه مستقبل سليمان. 

يشار إلى أن الدفعة الثانية من نفس الجولة ستقام غداً الأحد، حيث سيحل إتحاد تطاوين ضيفاً على مستقبل سليمان، في حين سيستضيف إتحاد بن قردان الأولمبي الباجي، علماً وأن المباراتين ستقامان في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية