قبل الدربي: الإفريقي يظفر بالنقاط الثلاث الأولى على حساب الإتحاد

قبل الدربي: الإفريقي يظفر بالنقاط الثلاث الأولى على حساب الإتحاد
Foot24
2024-03-09 19:08:00

نجح النادي الإفريقي اليوم السبت 9 مارس 2024 في حسم مباراة الدفعة الأولى من الجولة الثانية من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، والتي أقيمت بملعب حمادي العقربي برادس ضد ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري، بعد أن إنتصر عليه بهدف دون رد.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مدافع فريق عاصمة الرباط هشام بكار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66، علما وأن زميله ياسين الدريدي تعرّض للطرد المباشر قبلها بعشر دقائق.

وإفتتح بذلك فريق باب الجديد عدّاد إنتصاراته في مرحلة التتويج، علما وأنه الفوز الأول للمدرب المنذر الكبيّر مع الفريق بعد هزيمة وتعادل في كأس الكنفدرالية الإفريقية، ليصعد إلى وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط، على بعد نقطة من المتصدر الترجي التونسي الذي يخوض غدا لقاء الكلاسيكو ضد مضيفه النجم الساحلي في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

في المقابل، يحتل أبناء محمد الكوكي المركز الرابع بثلاث نقاط، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث النجم الساحلي، وبنفس الفارق عن كل من صاحب المركز الخامس النادي الصفاقسي وملاحقه الملعب التونسي اللذان سيتواجهان يوم غد الأحد في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

يشار إلى أن المباراة المقبلة الإفريقي في البطولة ستقام ضد مضيفه وجاره الترجي التونسي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية