الرابطة الأولى: النجم يتخلص من حمل ثاني الملفات

الرابطة الأولى: النجم يتخلص من حمل ثاني الملفات
Foot24
2024-03-09 17:11:00

قالت لجنة فض النزاعات للنجم الرياضي الساحلي اليوم السبت 9 مارس 2024 إنها تمكنت أخيرا من إغلاق ثاني الملفات المتعلقة بديون الفريق، والتي تعرّض على إثرها النادي لعقوبة المنع من الإنتداب. 

ويتعلق الخبر بملف اللاعب المصري محمود صابر الذي كان قد عزز صفوف  الفريق في شهر أكتوبر من سنة 2020 قادما من أكاديمية الأهلي المصري، قبل أن يرحل في فيفري 2022 نحو سيراميكا كليوبترا، حيث سدد نادي جوهرة الساحل مبلغ 440 ألف دينار للحساب البنكي للاعب، واضعا بذلك حدا لثاني ملفات الأجانب، وذلك إثر سداد مبلغ 308 ألف دينار للاعب الجزائري يوسف العوافي.

ومن المنتظر أن تشرع هيئة عثمان جنيّح في وضع حد الملفات الثلاثة المتبقية، والتي تخص كلا من عمر كوناتي وحسين بن عيادة، حيث تشير الأخبار إلى أن تبرعات الجماهير تجاوزت الألف دينار بالنسبة للأول، في حين سيكون الثاني من نصيب رجال الأعمال، علما وأن الملف الخامس يهم اللاعب السابق للأهلي المصري سليمان كوليبالي.

يشار إلى أن "ليتوال" ستستضيف يوم غد الأحد نظيرها الترجي الرياضي التونسي في الساعة الثانية والنصف ظهرا بالملعب الأولمبي بسوسة في إطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى. 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية