الـ''بلاي أوف'': التعادل السلبي يحسم قمتي المهيري وبن جنات

الـ''بلاي أوف'': التعادل السلبي يحسم قمتي المهيري وبن جنات
Foot24
2024-03-06 18:17:00

أقيمت اليوم الأربعاء مباراتا الدفعة الثانية من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، والتي شهدت إنتهاء مباراة النادي الصفاقسي وضيفه النادي الإفريقي بالتعادل السلبي بملعب الطيب المهيري بصفاقس، فيما حسمت نفس النتيجة لقاء الإتحاد المنستيري وضيفه النجم الساحلي بملعب المصطفى بن جنات بالمنستير.

وعرفت مباراة الكلاسيكو بين فريق باب الجديد أداءً رتيباً من كلا الفريقين رغم مجهودات الفريقين في الربع ساعة الأخيرة، علماً وأن الضيوف أكملوا اللقاء بعشر لاعبين بعد تعرّض الجناح الأيمن بسام الصرارفي للطرد المباشر في الوقت الإضافي من الشوط الأول، كما تم إقصاء الحارس البديل للإفريقي نور الدين الفرحاتي. 

في المقابل، لم ترتقي مباراة فريق عاصمة الرباط وفريق جوهرة الساحل إلى المستوى المعهود، كما يشار إلى أن التعادل لم يخدم مصلحة الفرق الأربعة نظراً لإنتصار الترجي الرياضي يوم أمس الثلاثاء على ضيفه الملعب التونسي.

وفيما يلي الترتيب الجديد لمجموعة مرحلة التتويج بعد إنتهاء الجولة الأولى:

1- الترجي الرياضي التونسي: 4 نقاط
2- النجم الساحلي: 4 نقاط
3- الإتحاد المنستيري: 3 نقاط
4- النادي الإفريقي: 2 نقاط
5- النادي الصفاقسي: نقطتان
6- الملعب التونسي: نقطتان.

يشار إلى أن الجولة الثانية ستنطلق بعد ثلاثة أيام، حيث يستضيف النادي الإفريقي الإتحاد الرياضي المنستيري هذا السبت في الساعة الخامسة مساءً، في حين تقام يوم الأحد في الساعة الثانية بعد الظهر مباراة الكلاسيكو بين النجم الساحلي وضيفه الترجي التونسي من جهة، في حين يستقبل الملعب التونسي النادي الرياضي الصفاقسي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية