البلاي آوت: بن قردان للإقتراب من الصدارة وباجة والمتلوي والمرسى للخروج من عنق الزجاجة

البلاي آوت: بن قردان للإقتراب من الصدارة وباجة والمتلوي والمرسى للخروج من عنق الزجاجة
Foot24
2024-03-03 11:47:22

تقام اليوم الأحد 3 مارس 2024 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة من مرحلة تفادي النزول من الرابطة المحترفة الأولى، والتي ستشهد إقامة لقائين.

ففي المتلوي، يستضيف نجم المتلوي نظيره إتحاد بن قردان، في لقاء سيسعى فيه أبناء المدرب قيس اليعقوبي إلى تدارك عثرة الجولة الأخيرة ضد الأولمبي الباجي، والتي قد يفوز فيها الفريق في نهاية المطاف بسبب عدم سداد الأولمبي لخطايا لاعبيه بعد عودة الصكوك التي تم تسليمها إلى مكتب الرابطة دون رصيد، في وقت سيسعى فيه الإتحاد إلى تحقيق الإنتصار الثاني في الـ''بلاي آوت''، والأول له منذ مباراتين، أي بعد الهزيمة ضد النادي البنزرتي والتعادل السلبي مع إتحاد تطاوين.

يشار إلى أن نجم المتلوي يقبع بالمركز السادس بسبع نقاط، بينما يحتل إتحاد بن قردان المركز الثالث بـ9 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف إتحاد تطاوين.

وفي سياق متصل، تدور بملعب عزيز جاب الله مباراة الأولمبي الباجي وضيفه مستقبل المرسى، حيث يرنو الباجية لتحقيق الإنتصار الثاني لهم في مرحلة التتويج في صورة احتساب نقاط مباراة المتلوي بعد الاشكال المذكور أعلاه، علماً وأن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط. 

من جهته، سيحاول متذيل الترتيب مستقبل المرسى النجاة من شبح النزول إلى الرابطة الثانية وتحقيق الإنتصار الثاني من 5 مباريات، في وقت حقق فيه الفريق إنتصاراً وحيداً وانقاد إلى 3 هزائم منذ إنطلاق الـ''بلاي آوت'' رغم التدعيمات التي قام بها في المركاتو الشتوي الأخير.

يشار إلى أن اللقالئين سيقامان في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية