البلاي آوت: الاتحدان للإقتراب من الصدارة والأولمبي والمرسى لتحقيق الفوز الأول

البلاي آوت: الاتحدان للإقتراب من الصدارة والأولمبي والمرسى لتحقيق الفوز الأول
Foot24
2024-02-25 12:06:00

تدور اليوم الأحد 25 فيفري 2024 في الساعة الثانية بعد الظهر الدفعة الثانية من الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول للرابطة المحترفة الأولى، والتي ستشهد استضافة اتحاد بن قردان لإتحاد تطاوين، بالإضافة إلى حلول نجم المتلوي ضيفاً على الأولمبي الباجي واستضافة مستقبل سليمان لمستقبل المرسى.

وسيسعى الاتحادان للخروج من اللقاء بأكبر عدد من النقاط بهدف الإقتراب من المتصدر النادي البنزرتي، علماً وأن إتحاد بن قردان يحتل وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن ثالث الترتيب إتحاد تطاوين.

من جهته، سيسعى الأولمبي الباجي لتحقيق الفوز الأول منذ إنطلاق الـ''بلاي آوت'' عندما يستضيف نجم المتلوي بملعب عزيز جاب الله بمنزل بورقيبة، وذلك نظراً للأشغال المستمرة بملعب بوجمعة الكميتي، في وقت سيسعى فيه فريق المناجم لمواصلة صحوته بعد الإنتصار الأخير على مستقبل المرسى، علماً وأن الأولمبي يملك في رصيده 5 نقاط فقط في المركز قبل الأخير، في حين يحتل فريق المناجم المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وفي المرسى، سيسعى مستقبل سليمان لتحقيق ثالث إنتصار له منذ إنطلاق مرحلة تفادي النزول عندما يحل ضيفا على متذيل الترتيب مستقبل المرسى الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في الـ''بلاي آوت''، علماً وأن مستقبل سليمان يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط للقناوية في المركز الأخير.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية