ليتوال ينهي ثاني التربصات إستعداداً للقاء الترجي

ليتوال ينهي ثاني التربصات إستعداداً للقاء الترجي
Foot24
2024-02-10 20:19:04

إنتهى اليوم السبت 10 فيفري 2024 التربص الثاني للنجم الرياضي الساحلي، والذي يستعد من خلاله الفريق لقادم المواعيد على مستوى دوري أبطال إفريقيا ومرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى.

وأجرى فريق جوهرة الساحل اليوم مباراة تطبيقية إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، بتوقيع راقي العواني ومحمد الهادي جرتيلة، علماً وأن التربص دام اسبوعاً وأقيم بأحد نزل سوسة، على أن يركن اللاعبون للراحة غداً الأحد ويستأنفوا التدريبات بعد غد الإثنين.

وكان الفريق قد أعلن قبل يومين عن فسخ عقد كل من جاسر الخميري ويوسف العبدلي بالتراضي، قبل أن يُدرج كل من الحارس خالد يوسف والظهير الأيسر محمد أمين الناوي ولاعبي خط الوسط مخلص شوشان وأحمد حليلة والمهاجم آدم بن أحمد بالقائمة الإفريقية، في وقت تخلّى فيه المدرب السابق عماد بن يونس ومدرب الحرس بوراوي عيسى عن مستحقاتهم المالية بعد رحيلهما عن تدريب النادي، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها ''ليتوال''.

يشار إلى أن النجم سيستضيف مواطنه الترجي التونسي يوم السبت 24 فيفري على الساعة الثامنة ليلاً لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال إفريقيا، قبل حوالي الأسبوع من الحلول ضيفاً على الهلال السوداني في الجولة السادسة، كما أن الفريق يستعد لخوض أولى جولات مرحلة التتويج في البطولة المحلية يوم 5 من شهر مارس ضد مضيفه الإتحاد المنستيري.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية