البلاي آوت: ''السيابي'' في الصدارة متبوعاً بإتحاد تطاوين

البلاي آوت: ''السيابي'' في الصدارة متبوعاً بإتحاد تطاوين
Foot24
2024-02-06 15:17:00

دارت اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2024 الدفعة الأولى من الجولة الأولى من مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى، والتي انتهت بإنتصار النادي الرياضي البنزرتي بهدفين دون رد على نجم المتلوي بملعب 15 أكتوبر ببنزرت من جهة، مقابل فوز الإتحاد الرياضي بتطاوين بهدفين لهدف وحيد على مستقبل المرسى.

وتقدم فراس العكرمي لقروش الشمال قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، قبل أن يضاعف المهاجم الطيب زيتون النتيجة في الدقيقة 76. 

وفي ملعب نجيب الخطاب بتطاوين، جاء هدفا أصحاب الأرض عن طريق الكوني خلفة ومؤمن الرحماني في الدقيقتين 59 و65، قبل أن يحرز نسيم شاشية هدف الضيوف في الدقيقة 82. 

وإرتقى النادي البنزرتي إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، علماً وأنه دخل مرحلة تفادي النزول برصيد 3 نقاط، يليه إتحاد تطاوين بـ5 نقاط، ثم إتحاد بن قردان بـ4 نقاط والأولمبي الباجي ونجم المتلوي بـ3 نقاط فقوافل قفصة بنقطتين، في حين يقبع مستقبل سليمان ومستقبل المرسى بالمركزين الأخيرين بدون أي نقاط.

يشار إلى أن مباراتي الغد ستجمعان مستقبل سليمان بالأولمبي الباجي من جهة، في حين ستستضيف القوافل الرياضية بقفصة نظيرها الإتحاد الرياضي ببن قردان.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية