البلاي آوت: البنزرتي يستضيف المتلوي ومستقبل المرسى يحل ضيفاً على تطاوين

البلاي آوت: البنزرتي يستضيف المتلوي ومستقبل المرسى يحل ضيفاً على تطاوين
Foot24
2024-02-06 11:27:52

يستضيف النادي الرياضي البنزرتي اليوم على الساعة الثانية بعد الظهر نظيره النجم الرياضي بالمتلوي في إطار أولى جولات مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى التي ستقام بملعة 15 أكتوبر ببنزرت.

وسيسعى قروش الشمال لدخول مرحلة الـ''بلاي آوت'' في أبهى حلة، مستفيدين من الغربلة التي حدثت على مستوى الرصيد البشري للفريق، حيث تم فسخ عقد 8 لاعبين، مقابل ضم عديد اللاعبين على غرار حارس المرمى أشرف كرير ومهاب عوينة وعبد الرؤوف العثماني وبيلو لوقمان ونور الدين آييندي وفايد بن حسين وأسامة علي وهارون مرياح. 

في المقابل، يرنو فريق المناجم لمباغتة مضيفهم والعودة بأفضل نتيجة ممكنة، علماً وأن أبناء المدرب قيس اليعقوبي سيكونون مدعمين بكل من منير الجلاصي وعبد الرزاق بن عمار وصدام بن عزيزة والسينغالي شريف بوديان وفخر الدين العوجي ومحمد أمين عمار وهيثم المحمدي.

في المقابل، تدور المباراة الثانية في نفس توقيت الأولى، حيث سيستضيف إتحاد تطاوين مستقبل بالمرسى بملعب نجيب الخطاب.

وكان الإتحاد قد عزز صفوفه خلال المركاتو الشتوي بكل من الحارس حمزة غانمي والسينغالي محمد ضيوف وزياد العونلي والكونغولي جوديون وسيف الله القفصي وحلمي العصيدي، في حين إنضم للمستقبل كل من عمر بوراوي وفاروق الميموني ورائد الفادع ووسام بوسنينة وعمر الزكري. 

وفيما يلي تذكير بترتيب مجموعة تفادي النزول، علماً وأن مباراتي الغد ستقامان بين مستقبل سليمان والأولمبي الباجي من جهة، وقوافل قفصة وإتحاد بن قردان من جهة ثانية:

1- النادي الرياضي البنزرتي: 4 نقاط
2- إتحاد بن قردان: 4 نقاط
3- الأولمبي الباجي: 3 نقاط
4- نجم المتلوي: 3 نقاط
5- قوافل قفصة: نقطتان
6- إتحاد تطاوين: نقطتان
7- مستقبل المرسى: 0 نقاط
8- مستقبل سليمان: 0 نقاط.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية