تعادل ودي للإفريقي ضد قوافل قفصة في إنتظار إكتمال نصاب الفريق

تعادل ودي للإفريقي ضد قوافل قفصة في إنتظار إكتمال نصاب الفريق
Foot24
2024-01-28 15:18:16

تعادل النادي الإفريقي اليوم الأحد 28 جانفي 2024 سلباً ضد القوافل الرياضية بقفصة في أولى مبارياته الودية تحت قيادة مدربه الفرنسي جون ميشيل كافالي، والتي أقيمت بملعب الشاذلي زويتن دون حضور الجمهور.

ودخل فريق باب الجديد اللقاء بالتشكيلة التالية: نورالدين الفرحاتي - غيث الزعلوني - محمد أمين الحمروني - إسكندر العبيدي - توفيق الشريفي - أحمد خليل - الطيب المزياني - آدم الطاوس - زهير الذوادي - كينغسلاي إيدو - حمدي العبيدي.

وعرف الشوط الثاني من اللقاء اشراك كل من ياسين الدريدي وأحمد الهمامي وحمزة العقربي ويحيى المطيري ويوسف سنانة مكان كل من حمدي العبيدي وزهير الذوادي وغيث الزعلوني وآدم الطاوس وكينغسلاي إيدو.

يشار إلى أن لاعب خط الوسط غيث الصغيّر والجناح محمد علي العمري تعافيا من الإصابتين اللتين جعلتهما يغيبان عن معظم لقاءات فريق باب الجديد في الموسم الحالي، في حين يتدرب المهاجم آدم قرب على إنفراد بعد الإصابة التي ألمت به مؤخراً.

وفي سياق متصل، سيلتحق المدافع رامي البدوي بتدريبات نادي باب الجديد التي ستنطلق أول الأسبوع المقبل بعد تعافيه من الإصابة، شأنه شأن حارس المرمى معز حسن والجناح بسام الصرارفي العائدين من كأس أمم إفريقيا.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية