الرابطة الأولى: الترجي يحسم صراع نقاط الحوافز والإفريقي أمام سليمان افتقد للحافز

الرابطة الأولى: الترجي يحسم صراع نقاط الحوافز والإفريقي أمام سليمان افتقد للحافز
Foot24
2023-12-30 17:46:47

حسم الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 30 ديسمبر 2023 مباراة الجولة 13 وقبل الأخيرة من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى بعد إنتصاره بهدفين لهدف وحيد على الإتحاد الرياضي المنستيري بملعب مصطفى بن جنات..

وتقدّم نادي باب سويقة في النتيجة في الدقيقة 27 من رأسية محكمة لأومارو، قبل أن يضاعف المهاجم الغامبي كيبا سووي النتيجة للضيوف في في آخر أنفاس الوقت الأصلي للمباراة ويدون زياد العلوي على الهدف الوحيد لنادي عاصمة الرباط بعدها بـ4 دقائق فقط.

وإبتعد الأحمر والأصفر بهذا الإنتصار في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف الإتحاد المنستيري الذي تجمد رصيده عند النقطة 25، علماً وأن هذه الخسارة هي الثانية لأبناء المدرب محمد الكوكي في الموسم الحالي بعد أن كانت الأولى في لقاء الجولة السادسة ضد نفس الخصم.

وفي نفس الإطار، ولحساب المجموعة الأولى، إنتصر النادي الإفريقي بهدف يتيم على ضيفه المستقبل الرياضي بسليمان بملعب حمادي العقربي برادس.

وجاء الهدف الوحيد لفريق باب الجديد عن طريق الظهير الأيمن غيث الزعلوني بعد حوالي ربع ساعة من إنطلاق المباراة، علماً وأنه أول هدف لصاحب الـ21 سنة مع فرع الأكابر. 

وقلّص الأحمر والأبيض بهذا الفوز الفارق بينة وبين الوصيف النجم الساحلي إلى نقطة وحيدة، علماً وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الملعب التونسي صدارة ترتيب المجموعة بـ24 نقطة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية