الرابطة تغرم الترجي وعقوبة في حق السايبي

الرابطة تغرم الترجي وعقوبة في حق السايبي
Foot24
2023-12-29 16:45:42

أصدر مكتب الرابطة قراراته التي تلت اجتماعه الذي دار اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، والذي تمّت على إثره معاقبة الترجي الرياضي التونسي وبعض مسؤولي وفرق الرابطة المحترفة الثانية. 

وتلقى نادي باب سويقة توبيخاً وغرامة قدرها 5000 ديناراً بعد عود جماهيره في إشعال ورمي الشماريخ خلال المباراة الأخيرة للفريق ضد النادي الرياضي الصفاقسي، والتي أقيمت أول أمس الأربعاء. 

وعلى مستوى الرابطة الثانية، تم توبيخ وفرض خطية قدرها 2000 ديناراً في حق أولمبيك مدنين بعد عود الجماهير في إشعال الشماريخ ضد أولمبيك سيدي بوزيد، كما تم توجيه خطية ب1500 ديناراً للمعد البدني لهلال الشابة سيف السايبي ومنعه من الجلوس على مقاعد البدلاء لمباراتين بعد حادثة مباراة المستقبل الرياضي بقابس، شأنه في ذلك شأن  بالإضافة إلى توبيخ مرجان طبرقة بسبب رمي جماهيره للقوارير على أرضية الميدان ضد القلعة الرياضية. 

وتمت كذلك معاقبة محمد لطفي الحناشي مدرّب القلعة الرياضية بخطية مالية قدرها 3000 ديناراً، ناهيك عن منعه من الجلوس على بنك البدلاء بـ4 مقابلات بعد مباراة الفريق ضد المرجان الرياضي بطبرقة، بالإضافة إلى منع الأخصائي العلاج الطبيعي بجمعية جندوبة الرياضية مروان السايبي من الجلوس على بنك البدلاء، علما وأنه تلقى كذلك خطية بمبلغ 1500 ديناراً بعد ما جد منه خلال مباراة الفريق ضد جمعية اريانة.

أخيراً وليس آخراً، تم إيقاف لاعبي النجم الرياضي الرادسي محمد علي السعيدي ولخضر البوغانمي عن ممارسة النشاط الرياضي إلى حين مثولهما أمام المكتب القادم للرابطة بعد ما إقترفاه ضد الشبيبة الرياضية القيروانية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية