بعد تجديد عقده: مانشستر يونايتد يتجه نحو إعارة حنبعل المجبري

بعد تجديد عقده: مانشستر يونايتد يتجه نحو إعارة حنبعل المجبري
Foot24
2023-12-28 12:59:37

أماط الناخب الوطني التونسي جلال القادري اليوم اللثام عن قائمة النسور التي تستعد لخوض كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار انطلاقا من شهر جانفي المقبل، والتي شهدت غياب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنقليزي حنبعل المجبري في اختيار أوعزه القادري للحالة الذهنية للاعب الذي يفضل التركيز على مستقبله مع الشياطين الحمر.

وتزامنت تصريحات الناخب الوطني مع تدوينة للخبير الإيطالي في شؤون الانتقالات فابريتسيو رومانو التي ذكر أنه من المتوقع مغادرة صاحب الـ20 سنة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مضيفاً أن فريقه بصدد التفاوض مع بعض الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمّه.

وأضاف رومانو أن تجديد عقد المجبري يعتبر أولوية لإدارة الشياطين الحمر التي ستبُت لاحقا في مصير اللاعب، مشيراً إلى أن عديد أندية أوروبية على غرار إشبيلية الإسباني وأولمبياكوس اليوناني وفرايبورغ الألماني أبدت اهتمامها بالحصول على توقيعه.

يشار إلى أن اللاعب وإدارة فريقه كانا قد تمسكا بخيار بقائه في الـ''أولد ترافورد'' خلال المركاتو الصيفي الماضي، إلا أن مشاركة المجبري لم ترق إلى مستوى التوقعات في الموسم الحالي إذ أنه لم يخض سوى 10 مباريات، منها 5 على مستوى الدوري الإنقليزي الممتاز واثنتان على مستوى دوري أبطال أوروبا ومثلهما في كأس الرابطة، بالإضافة إلى لقاء وحيد مع فريق الشباب فيما لم يسجل فيها سوى هدف يتيم.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية