برايتون يجدد عقد سامي شوشان

برايتون يجدد عقد سامي شوشان
Foot24
2023-12-17 13:12:53

أعلن برايتون الإنقليزي صبيحة اليوم الأحد عن تجديده لعقد لاعب خط وسطه التونسي سامي شوشان إلى غاية صيف 2025، أي لمدة سنة وحيدة بعد أن كان من المفترض أن ينتهي في جوان 2024.

وكان لاعب فريق الشباب للنوارس قد دخل مرتين في حسابات مدرب الفريق روبيرتو دي زيربي في إطار مباريات الدوري الأوروبي للموسم الحالي ضد كل من أيك أثينا ومرسيليا. 

وقال مدرب فريق برايتون للأواسط شانون روث إن شوشان إستمر في التطور نظراً لتدرّجه في جلّ أصناف النادي، كما أن الفريق راض عن تطوره منذ إنضمامه إلى النادي، معبراً عن فرحته لرؤية اللاعب يحصل على فرصة مع فريق الأكابر مؤخرًا. 

وأضاف روث أن هذا العقد هو مكافأة للاعب خط الوسط الذي ينتظر منه أن يستفيد من هذه التجارب كحافز للتطور وتقديم أفضل ما لديه في النصف الثاني من الموسم. 

وكان شوشان قد انضم للفريق الإنقليزي قادماً من أسي بولوني بيلانكور الفرنسي في صائفة 2020 ليكون جزءًا من فريق الشباب تحت 18 عامًا، قبل أن يحقق كأس الدوري الإنجليزي تحت 17 عامًا ويثبت نفسه كلاعب أساسي في فريق الشباب تحت 21 في الموسم الماضي، علماً وأنه كان قد تم استدعاؤه للمشاركة في كأس العالم للأواسط مع المنتخب التونسي في شهر ماي الماضي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية