الرجاء البيضاوي المغربي بطلا للعرب

الرجاء البيضاوي المغربي بطلا للعرب
foot24
2021-08-25 07:34:49

توج مساء اليوم الرجاء الرياضي، بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عقب انتصاره على اتحاد جدة السعودي بضربات الجزاء بواقع 4-3، بعد مباراة شيقة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها.

ودخل الفريقان اللقاء دون مقدمات، حيث افتتح الاتحاد التهديف منذ الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب برونو كروزيني هنريكي، إلا أن الرجاء سرعان ما عدل النتيجة عبر إلياس الحداد.

وتمكن النسور من زيارة الشباك للمرة الثانية عن طريق محمود بنحليب عند الدقيقة 13، قبل أن يتمكن الفريق السعودي من تعديل الكفة في الدقيقة 28 بقدم رومارينو من علامة الجزاء.

وفي الفترة الثانية، تمكن الرجاء من إضافة الهدف الرابع عن طريق سفيان رحيمي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 50، إلا أن اتحاد جدة رد بسرعة على رفقاء الزنيتي، بعدما تمكن رومارينو من تسجيل الثالث لفريقه بعد أربعة دقائق فقط.

وحافظ زملاء الرحيمي على تقدّمهم إلى حين وصول الدقيقة 63 التي عرفت تسجيل التعادل للاتحاد من علامة الجزاء، عن طريق رومارينو الذي سجل هاتريك في المباراة.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتحيت لهما بالرغم من خطورتها، تارة بسبب التسرع، وتارة للوقوف الجيد للحارسين معا، لتتواصل الأمور على ما هي عليه، إلى حين صافرة الحكم التي أنهت المباراة بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لمثلها، مر على إثرها الطرفان إلى الضربات الترجيحية التي أهدت اللقب للرجاء الرياضي بنتيجة 4-3 على حساب اتحاد جدة السعودي.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية