أبطال إفريقيا: النجم الساحلي أمام حتمية الفوز ضد الهلال السوداني

أبطال إفريقيا: النجم الساحلي أمام حتمية الفوز ضد الهلال السوداني
Foot24
2023-12-08 12:08:05

يستضيف النجم الرياضي الساحلي الليلة على الساعة الثامنة الهلال السوداني في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بملعب حمادي العقربي برادس. 

وسيتحتم على فريق جوهرة الساحل تحقيق النقاط الثلاث ضد ضيفه السوداني بهدف إفتتاح عداد نقاطه في المسابقة من جهة، والعودة إلى المنافسة على بطاقة التأهل من جهة أخرى، علماً وأن النادي يقبع بالمركز الأخير في المجموعة الثالثة دون أيّة نقطة، بفارق 3 نقاط عن كل من الترجي الرياضي التونسي والهلال السوداني.

وسيعول أبناء المدرب عماد بن يونس على عودة الثنائي المتكون من المدافع غفران النوالي ولاعب خط الوسط الهجومي أصيل الجزيري العائديْن من الإصابة، بالإضافة إلى متوسط الميدان الكاميروني جاك مبي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتدارك السقوط الأخير للفريق في الجولة الماضية ضد ضيفه بيترو لواندا الأنغولي. 

من جهته، سيدخل الهلال اللقاء منتشياً بفوزه في الجولة الثانية على الممثل الآخر لكرة القدم التونسية في المسابقة الترجي الرياضي التونسي، كما أنه سيسعى لتجاوز عقبة النجم والخروج بأقل الأضرار من أول رحلتيه إلى تونس، والبحث عن تحقيق التعادل أو الإنتصار إن أمكن بهدف الإقتراب من صدارة المجموعة. 

يشار إلى أن المباريات التي يخوضها الفريق السوداني حالياً تقتصر على دوري أبطال إفريقيا، نظراً لتوقف الدوري المحلي منذ شهر أفريل الماضي بسبب الأوضاع السياسية بالبلاد.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية