النجم الساحلي يطالب كوليبالي بـ694 ألف دولار.. ويلوح بمقاضاته أمام الفيفا

النجم الساحلي يطالب كوليبالي بـ694 ألف دولار.. ويلوح بمقاضاته أمام الفيفا
محمد العبدلي
2023-12-05 12:50:00

أصدر النجم الرياضي الساحلي اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 بلاغا أكد من خلاله أنه سيلجأ إلى الفيفا من أجل مقاضاة المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي في صورة عدم خلاص منابه من المبلغ المستوجب لفائدة الأهلي المصري وقيمته 1.909 مليون دولار (6 مليارات تقريبا).

وأشار البلاغ إلى أنه اللجنة القانونية وجهت للإيفواري يوم غرة ديسمبر الجاري تنبيها بصرف 954 ألف دولار (أي تقريبا 3 ملايين دينار) مع مهلة بعشرة أيام للسداد قبل تفعيل خطوة اللجوء إلى الفيفا.

وللإشارة فإن الأهلي المصري كان قد حصل على حكم يقضي بأن يدفع ليتوال ولاعبه السابق 1.909 مليون دولار بالتضامن بينهما لكن اللاعب لم يمتثل وناب عنه الفريق في السداد حتى يرفع عقوبات المنع قبل العودة للمطالبة بحقوقه منه.

وفي سياق متصل أوضحت اللجنة القانونية أنها في صورة عدم امتثال كوليبالي للمهلة القانونية فإنها ستطلب من غرفة فضّ النزاعات بالفيفا تفعيل آلية المقاصّة قصد تجنيب الفريق دفع مبلغ 260 ألف دولار التي قضت "التاس" قبل أيام لفائدة اللاعب.

ويرنو مسؤولو فريق جوهرة الساحل إلى تفادي خلاص مستحقات سليمان كوليبالي ودمج النزاعين في ملف واحد حتى تتم المقاصة ويحصل ليتوال على 694 ألف دولار.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية