الرابطة تعاقب اتحاد بن قردان والنادي البنزرتي.. وتقسو على ترجي جرجيس

الرابطة تعاقب اتحاد بن قردان والنادي البنزرتي.. وتقسو على ترجي جرجيس
محمد العبدلي
2023-11-30 20:55:00

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 والذي أسفر عن معاقبة الإتحاد الرياضي بين قردان بخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل إقصاء ملتقط الكرة خلال المباراة التي جمعته بمستقبل سليمان يوم الأحد الفارط بالإضافة إلى توبيخ النادي البنزرتي وتغريمه بـ1500 دينار من أجل إشعال الشماريخ في المدارج دون رميها في مواجهة مستقبل المرسى يوم السبت الماضي.

وفي مباريات الرابطة الثانية قرر مكتب الرابطة معاقبة الترجي الرياضي الجرجيسي بإجراء عدد لقاءين دون حضور الجمهور وتخطئته بـ28000 دينار من أجل رمي القوارير على أرضية الميدان انجر عنه إصابة مرافق من الفريق المنافس إثر نهاية المقابلة أمام سبورتينغ المكنين يوم الأحد الفارط.

كما قررت الرابطة توجيه توبيخ لنسر جلمة مع تغريمه بـ1500 دينار نظير رمي القوارير والحجارة على أرضية الميدان إثر مباراة مستقبل الرجيش يوم الأحد الماضي فضلا عن مكارم المهدية من أجل رمي القوارير على بنك بدلاء الفريق الضيف خلال مقابلة أولمبيك سيدي بوزيد يوم 26 نوفمبر الجاري.

من جهة أخرى تم اتخاذ قرار بمنع المدرب المساعد لنسر جلمة زياد الدربالي من الجلوس على بنك البدلاء لمباراتين وتغريمه بألف و500 دينار بعدما دوّن ضده في مواجهة مستقبل الرجيش.. وبنفس القرارات تمت معاقبة مرافق مستقبل قابس محمد أمين الشاوش بعد ما بدر عنه في مباراة محيط قرقنة يوم 26 نوفمبر 2023.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية