كأس الكاف: السايبي يعوّل على جاهزية جميع اللاعبين ضد أكاديميكا

كأس الكاف: السايبي يعوّل على جاهزية جميع اللاعبين ضد أكاديميكا
Foot24
2023-11-30 14:34:00

قال مدرب النادي الإفريقي سعيد السايبي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد أكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي إن اللقاء لن يكون سهلا، شأنه في ذلك شأن جميع مباريات نادي باب الجديد خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مفاتيح المباراة بيد لاعبيه الذين سيسعون جاهدين للظفر بالنقاط الثلاث. 
 

وفيما يخص تعامل الإطار الفني مع الغيابات التي يعاني منها الفريق، خاصة على مستوى متوسط الميدان، أضاف السايبي أن النادي استعد لمثل هذه الظروف بفضل التدعيمات التي أجراها في الميركاتو الأخير، بالإضافة إلى أنه يجب عليه التعامل مع مختلف متغيرات الموسم حيث أن قوة الفريق تكمن في المجموعة ككل. 
 

وقال مدرب الأحمر والأبيض إنه لم يلاحظ وجود فارق كبير على مستوى الأداء في ظل الغيابات بفضل أداء باقي العناصر التي استعدت بنفس القدر،  كما أنه قام بمتابعة خصمه خلال الأسبوع الأخير ومشاهدة مباراته الأخيرة في المسابقة ضد ريفرز يونايتد النيجيري، مؤكدا على أهمية التعويل على نقاط قوة الإفريقي دون نسيان نقاط قوة الخصم. 
 

يشار إلى أن الأفارقة سيواجهون أكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي هذا الأحد على الساعة الخامسة مساء بأنغولا في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية