الرابطة الأولى: الجويني يقود البقلاوة للصدارة وثنائية تراوري تفض شراكة المركز الأول مع الترجي

الرابطة الأولى: الجويني يقود البقلاوة للصدارة وثنائية تراوري تفض شراكة المركز الأول مع الترجي
Foot24
2023-11-26 15:40:00

حقق الملعب التونسي اليوم فوزا مهما خارج قواعده بعد تفوقه بثلاثية لهدف وحيد على مضيفته القوافل الرياضية بقفصة في إطار الجولة 11 من الدور الأول من الرابطة المحترفة الأولى.
 

وإفتتح المهاجم الدولي التونسي هيثم الجويني التسجيل للبقلاوة في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، قبل أن يضاعفها بعد ثلاث دقائق فقط، ويضيف زميله بلال الماجري الهدف الثالث في الدقيقة 21. 
 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، دوّن المهاجم صادق بن سالم على الهدف الوحيد للقوافل التي تجمّد رصيدها عند النقطة السادسة في المركز السادس في ترتيب المجموعة الأولى، في حين رفع أبناء المدرب حمادي الدو رصيدهم إلى النقطة 20 في الصدارة، بفارق نقطتين عن كل من النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي اللذان سيتوجهان يوم 14 من الشهر المقبل في إطار لقاء مؤجل من نفس الجولة.
 

ولحساب نفس المجموعة، نجح الإتحاد الرياضي ببن قردان في قلب تأخره بهدف أمام ضيفه المستقبل الرياضي بسليمان إلى إنتصار بهدفين.
 

وإفتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 20 بفضل هدف محمد ريان الحمروني، قبل أن يعدّل الإتحاد الكفة عن طريق المهاجم محمد علي العمري في الدقيقة 28 ويضاعف زميله أيوب بن مشارك النتيجة قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول. 
 

وواصل بذلك المستقبل الرياضي بسليمان سلسلة عروضه المخيبة في الرابطة المحترفة، وهو الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، في حين يحتل إتحاد بن قردان المركز الخامس برصيد 11 نقطة.
 

ولحساب المجموعة الثانية، قاد المهاجم المالي بوبكر تراوري الإتحاد الرياضي المنستيري إلى صدارة المجموعة، ليفض بذلك النادي شراكة الترتيب مع النادي الرياضي الصفاقسي الترجي الرياضي التونسي بانتصاره بثلاثية نظيفة على الإتحاد الرياضي بتطاوين.
 

وإفتتح بلال آيت مالك التسجيل لفريق عاصمة الرباط في الدقيقة 55، مدونا على أول أهدافه مع الإتحاد، قبل أن يضاعف تراوري النتيجة بعدها بأربع دقائق فقط ويثلثها اللاعب ذاته في الدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء.
 

ورفع بذلك الإتحاد رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط عن كل من النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي المنقوص من مباراتين.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية