الدوري الإيطالي: نابولي يتجه نحو إقالة رودي غارسيا

الدوري الإيطالي: نابولي يتجه نحو إقالة رودي غارسيا
Foot24
2023-11-13 15:37:00

يبدو أن الهزيمة الأخيرة لنابولي الإيطالي يوم أمس الأحد بهدف لصفر على ملعبه أمام إمبولي مثلت القطرة التي أفاضت الكأس بالنسبة لمستقبل المدرب رودي غارسيا مع النادي، حيث أن آخر الأنباء تشير إلى قرب إعفاءه من مهامه. 

 
وحسب ما أعلنت عنه صحيفة الـ''غازيتا ديلو سبورت'' الإيطالية، فإن المدرب الفرنسي لن يكون حاضرا في التدريبات المقبلة للفريق الأسبوع القادم حيث أن هزيمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي كانت آخر مباراة لصاحب الـ59 سنة الذي وصل هذا الصيف ليحلّ محلّ لوتشيانو سباليتي في قيادة بطل إيطاليا للموسم المنقضي قادما من النصر السعودي.
 

وكان رئيس نابولي أوريليو دي لورانتيس قد لمّح الشهر الماضي إلى إمكانية إقالة المدرب السابق لأولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا قبل أن يتراجع في قراره، إلا أن الخسارة أمام صاحب المركز قبل قبل الأخير في الـ''كالتشيو''، والتي أتت بعد ثلاثة أيام من التعادل في دوري أبطال أوروبا ضد يونيون برلين بهدف لمثله دفعته إلى اتخاذ القرار. 
 

ويحتلّ نابولي حاليا المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن المركز الثالث، كما أنه لا يزال في وضع موات للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.
 

يشار إلى أن الفريق كان قد  لعب 16 مباراة تحت قيادة غارسيا، حيث فاز في 8 مباريات و تعادل في 4 وهزم في مثلها.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية