الرابطة الأولى: البقلاوة والأولمبي الباجي للإستمرار في سباق مرحلة التتويج والترجي للالتحاق بالصدارة

الرابطة الأولى: البقلاوة والأولمبي الباجي للإستمرار في سباق مرحلة التتويج والترجي للالتحاق بالصدارة
Foot24
2023-11-12 11:27:10

تدور اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 فعاليات الجولة العاشرة من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى، علما وأن جميع المباريات ستقام على الساعة الثانية والنصف عصرا.
 

ففي المجموعة الأولى، لا يزال سباق الصعود إلى مرحلة التتويج قائما بين الملعب التونسي والأولمبي الباجي قبل ثلاث جولات من نهاية الدور الأول، حيث سيسعى البقلاوة اليوم لتحقيق الإنتصار للإقتراب أكثر من التأهل حين يستضيف الإتحاد الرياضي ببن قردان بمركب الهادي النيفر، في مباراة ستشهد غياب المهاجم الدولي التونسي هيثم الجويني بعد أن أعلن الفريق ليلة الأمس عن تعّرضه للإصابة خلال الحصة التدريبية الخاصة بأول الأمس الجمعة.
 

كما سيسعى نادي البايات لتحقيق الفوز الثالث تواليا بعد تفوقه على كل من المستقبل الرياضي بسليمان والأولمبي الباجي، علما وأنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن متصدري المجموعة النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي. 
 

أما الإتحاد، فسيسعى لتحقيق المفاجأة في النيفر نظرا لأن الفريق لم يحقق الفوز سوى في مناسبتين منذ بداية الموسم، علما وأن احدهما كان على حساب الملعب التونسي في مرحلة الذهاب، بالإضافة إلى 4 هزائم وتعادلين.
 

وفي سياق متصل، سيكون الأولمبي الباجي أمام مهمة في المتناول حين يحل ضيفا على المستقبل الرياضي بسليمان بالملعب البلدي بسليمان.
 

ويرنو أبناء الجزائري نبيل نغيز لتدارك هفوات الجولات الثلاث الأخيرة بعد إنقيادهم للهزيمة في مناسبتين ضد كل من النادي الإفريقي والملعب التونسي، حيث سيسعى لزيادة رصيده من النقاط المتمثل في 13 نقطة، حيث تفصله نقطة وحيدة عن الملعب التونسي، علما وأن مضيفه مستقبل سليمان لم يحقق الإنتصار أو التعادل في أي مناسبة منذ بداية الموسم، مما جعله يتذيل ترتيب المجموعة الأولى بدون أي نقطة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية