موسيالا يغيب عن الملاعب لفترة وجيزة

موسيالا يغيب عن الملاعب لفترة وجيزة
Foot24
2023-11-09 15:59:48

سيضطر بايرن ميونخ الألماني إلى الإستغناء عن خدمات لاعب خط وسطه الدولي الألماني جمال موسيالا خلال مباراته المقبلة في الـ''بوندسليغا'' يوم السبت ضد هايدنهايم، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها اللاعب في عضلات الساق اليسرى خلال الفوز بهدفين لهدف على ضيفه غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا يوم أمس الأربعاء. 
 

ووفقا لما ذكرته صحيفة ''بيلد'' الألمانية، فقد تم تشخيص صاحب الـ20 سنة بتمزق طفيف في الألياف العضلية، وهو ما سيستوجب ركونه لراحة تقدّر بأسبوعين أو ثلاثة أسابيع، علما وأن الدولي الألماني كان قد تعرّض لنفس الإصابة في شهر مارس الماضي، ممّا استوجب غيابه عن مبارتين دوليتين آنذاك.
 

ويأتي هذا الخبر في وقت حسّاس بالنسبة لمدرب المنتخب الألماني جوليان ناغلسمان، الذي سيضطر للتخلي عن موسيالا خلال المباراتين الوديتين القادمتين ضد تركيا والنمسا يومي 18 و23 من الشهر الجاري.
 

أما بالنسبة لمدرب البايرن توماس توخيل، فبالإضافة إلى غياب لاعبه الشاب عن لقاء هايدنهايم، سيغيب موسيالا أيضا عن المباراة القادمة في الدوري يوم 24 نوفمبر ضد كولن بعد التوقف الدولي، على أن يكون متاحا مرة أخرى لمباراة دوري الأبطال ضد كوبنهاغن بعدها بخمسة أيام.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية