غياب كاسيميرو قد يمنح الضوء الأخضر لمشاركة المجبري مع الـ''مان يو''

غياب كاسيميرو قد يمنح الضوء الأخضر لمشاركة المجبري مع الـ''مان يو''
Foot24
2023-11-03 13:42:23

تعرّض لاعب خط الوسط الدفاعي البرازيلي لمانشستر يونايتد الإنقليزي كاسيميرو إلى إصابة على مستوى الفخذ ستبعده عن الملاعب لبعض الاسابيع حسب ما أعلن عنه الشياطين الحمر اليوم عبر موقعهم الرسمي.
 

وكان صاحب الـ31 سنة قد خرج مصابا فور نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه الأخيرة في كأس الكاراباو ضد نيوكاسل، والتي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة، ليتم تعويضه بالدولي المغربي سفيان مرابط.
 

وقد يمثل هذا الخبر جرعة أمل بالنسبة للاعب خط الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري الذي لا يزال يرنو للمشاركة في مباريات الفريق على الصعيدين المحلي والأوروبي، علما وأنه كان قد شارك في خمس مباريات هذا الموسم أمام كل من برايتون وبيرنلي في الدوري الإنقليزي، حيث أحرز الهدف الوحيد لفريقه أمام النوارس، بالإضافة إلى مباراتي كريستال بالاس ونيوكاسل في كأس الكاراباو ولقاء غلطة سراي التركي في إطار دوري أبطال أوروبا.
 

ويستعدّ أبناء المدرب الهولندي إيريك تين هاخ لملاقاة مضيفهم فولهام غدا السبت في إطار الجولة 11 من الـ''برميرليغ''، علما وأن اليونايتد يحتلّ حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن سابع الترتيب برايتون.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية