الترجي يثبت طارق ثابت

الترجي يثبت طارق ثابت
Foot24
2023-11-01 22:11:00

قرّرت إدارة الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 تثبيت المدير الرياضي للفريق طارق ثابت كمدرب أوّل للنادي، وذلك بعد سويعات من إقصاء الفريق من دور نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد الهزيمة بركلات الترجيح ضد الوداد البيضاوي المغربي.

 
ويأتي هذا القرار بعد خوض صاحب الـ52 سنة لخمس مباريات مع اللأحمر والأصفر منذ تعيينه في منصب المدرب المؤقت في مطلع شهر أكتوبر المنقضي خلفا للمدرب المستقيل معين الشعباني.

يشار إلى أن أربعة لقاءات من المباريات الخمس المذكورة أعلاه كانت في إطار بطولة الدوري الإفريقي، حيث تعرّض الفريق لهزيمتين خارج القواعد أمام تي بي مازمبي الكونغولي والوداد البيضاوي، قبل أن ينتصر على الفريق الكونغولي وينسحب ضد الوداد بضربات الترجيح، بالإضافة إلى مباراة خامسة فاز فيها الترجي على الإتحاد الرياضي المنستيري في إطار الدور الأول من الرابطة المحترفة الأولى.


وواصل بذلك نادي باب سويقة التعويل على المدربين المحليين للمرّة العاشرة تواليا في الثمان سنوات الأخيرة بعد تعيينه لكل من عمّار السويح وفوزي البنزرتي ومعين الشعباني ومنذر الكبير وخالد بن يحيى والشعباني في مناسبة ثانية وراضي الجعايدي ونبيل معلول والشعباني في مناسبة ثالثة، في حين يعود آخر تعيين لمدرب أجنبي للفرنسي جوزي أنيقو والبرتغالي جوزي دي مورايش سنة 2015.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية